التخطي إلى المحتوى

سعر شيري اريزو 5 أعلنت شركة غبور عن تجميع السيارة الصينية الحائزة على إعجاب الكثير شيري أريزو والتي حققت عدد كبير من المبيعات في الكثير من البلدان كذلك استطاعت أن تغزو آيضاً السوق الخليجي.

ويعتبر هذا الأمر قد بدأت فيه شركات منافسة مثل نيسان التي تعمل على تجميع السيارة في مصر وذلك يخفض من قيمة الجمارك لتصبح بسعر منافس للغاية بالنسبة للفئة الخاصة بها في السيارات .

وأعلنت شركة شيري عن ترحيبها برغبة غبور اوتو في تجميع وصناعة السيارة في مصر، كذلك أكدت شركة غبور أن هذا القرار سيساعد على تطوير صناعة السيارات في مصر وأعلن أن سعر شيري اريزو 5 سيكون منافس لكل السيارات الموجودة في السوق المصري.

مواصفات شيري اريزو 5

تمتلك سيارة شيري اريزو 5 محرك سعة 1500 سي سي، بقوة 114 حصان، اربعة سلندرات، اقوى عزم للدوران 141 نيوتن، ويوجد 5 سرعات بها، كذلك أنها تصل لسرعة قصوى 180 كم/ساعة.

تمتلك شيري اريزو 5 نظام فرامل ABS و EBA المضادة للانغلاق والتي تعتبر الأقوى والأفضل في السيارات العائلية والتي تتواجد في سيارات في فئة سعرية أعلى من شيري اريزو 5 .

كذلك تمتلك توزيع للفرامل الكتروني بنظام EBD .

تمتلك شيري اريزو 5 نظام الوسائد الهوائية ولم تكتفي شركة شيري بتوفير الأمان للسائق والجالس بجانب السائق بل وفرت أربع وسائد هوائية لكافة الركاب في السيارة لتحقق ميزة تتواجد في سيارات في فئة سعرية أعلى بكثير من الشيري .

كذلك لدى شيري اريزو 5 نظام HSAC للتحكم في السيارة بقوة على المنحدرات، كذلك لديها نظام تنبيه السرعات ESM .

سعر شيري اريزو 5

تبدأ السيارة من 167 الف جنيه إلى 230 ألف جنيه للفئة الثالثة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *