التخطي إلى المحتوى
تابع حصرياً..تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah-2020 الجديد على قمر النايل سات لمتابعة أروع برامج واغاني الأطفال
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah-2020 الجديد على قمر النايل سات لمتابعة أروع برامج واغاني الأطفال

تابع حصرياً..تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020 الجديد على نايل سات يعتبر هذا التردد مبحثا مهما بالنسبة لعشاق هذه القناة، فمع تعدد وكثرة القنوات المفتوحة والمخصصة للأطفال إلا أن قناة طيور الجنة تعتبر إحدى أهم القنوات المحببة لدى الأطفال، وذلك نتيجة ما تقدمه هذه القناة من برامج وأفلام كرتونية هادفة تساهم في تقويم سلوك الطفل، وتبث القناة جميع أعمالها أيضا عبر قناتها على اليوتيوب التي وصل عدد مشاهداتها إلى أكثر ثلاث مليارات، كما لدى القناة العديد من المتابعين عبر تويتر وفيسبوك.

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah-2020 الجديد على قمر النايل سات لمتابعة أروع برامج واغاني الأطفال
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah-2020 الجديد على قمر النايل سات لمتابعة أروع برامج واغاني الأطفال

قناة طيور الجنة هي واحدة من أبرز القنوات التي توفر محتوى الرسوم المتحركة والأطفال في العالم العربي والعالم. تضم القناة سلسلة من قنوات طيور الجنة 1 ، طيور الجنة 2 ، طيور الجنة بالتركية ، تمكنت القناة من الحصول على شعبية كبيرة في وقت قصير بسبب المحتوى المميز الذي توفره قنوات الكرتون الأولى في العالم العربي.

تمكنت Birds of Paradise من تحقيق أعلى معدلات المشاهدة منذ إطلاقها في عام 2008 ، لتكون في هذا الوقت أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال ، وهي واحدة من القنوات التي تفضلها الأمهات لمشاهدة محتوى الأطفال لأنه يظهر برامج تعليمية وثقافية متميزة وأغاني يتعلم الأطفال الحروف العربية والإنجليزية والأرقام والفواكه وأكثر من ذلك.

تردد قناة طيور الجنة

القمر الصناعي تردد القناة معامل الترميز معدل الإستقطاب التصحيح
قمر نايل سات 11315 27500 عمودي 3/4
قمر نايل سات 11258 27500 أفقي 3/4

يحرص الكثيرون من محبي وعشاق قناة طيور الجنة على بحث التردد الخاص بقناة طيور الجنة حيث انها أصبحت محل اهتمام الكثيرون فبعض الأطفال لا يستطيعون أن يفوت يوما واحد دون أن يشاهدوا قناة طيور الجنة والاستمتاع بالبرامج والأناشيد التي تعرض على قناتها، فهي تعرض محتوها على مدار اليوم دون انقطاع ودون تشويش أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *