التخطي إلى المحتوى

رابط خطوات التسجيل عن الدفعة 22 من حساب المواطن.. والاستعلام عن الدفعة 21 برقم الهوية، يقدم لكم موقعكم “معاك يا وطن” رابط الوصول إلى التسجيل في الدفعة 22 من حساب دعم المواطن والذي من المقرر له أن يتم صرفه في شهر سبتمبر المقبل، وفضلاً عن الاستعلام عن الدفعة 21 برقم الهوية التي تم إيداعه يوم الخميس الماضي في حساب المستفيدين من برنامج حساب دعم المواطن.

ومن خلال هذا التقرير ستجد رابط التسجيل في الدفعة الـ22 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر، التي يبحث عنه الآلاف من المستفيدين من الدعم حساب المواطن في المملكة العربية السعودية خلال الفترة التي حددتها البرنامج من أجل التسجيل في الدفعة الجديد من برنامج حساب المواطن في الدفعة الـ 22 من البرنامج.

ميعاد الاستعلام عن التسجيل في الدفعة 22:

للأسف لم يتبقى من الزمن سوى يوم واحد فقط، تلك المدة التي حددها برنامج حساب المواطن التابع للمملكة العربية السعودية، والتي تقدمه المملكة إلى الفئات المستفادة منها في ظل غلاء الأسعار الذي تشهده السعودية ضمن خطتها لرؤية الإصلاح الاقتصادي 2030، ويهدف البرنامج لتحفيف الأعباء على المواطنين التي منها توفير المسلتزمات الخاصة للابنائهم في التعليم وغيرها.

ولعل غداً السبت 10 -8-2019، هو أخر يوم في تسجيل الدفعة الـ22 من برنامج حساب المواطن، والذي من المقرر له أن يتم إيداعه في شهر سبتمبر المقبل، في الموعد المحدد له وهو يوم 10 من كل شهر ولكن في حالة إذا كان هذا اليوم يوافق عطلة رسمية يتم إيداع الأموال قبلها بيوم وأو أكثر ويتم التنبه على المستفيدين بالصرف في الموعد الجديد.

كيفية التسجيل في الدفعة الـ22 من برنامج حساب المواطن:

خطوات بسيطة جداً تمكنتك من التسجيل في الدفعة الـ 22 من برنامج حساب المواطن، والتي يبحث الجميع عن الخطوات اللازمة من أجل التسجيل في البرنامج وهي:

– الدخول على الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن

–  الضغط على تسجيل

– إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال ورمز التحقق الأمني

– عندما تصل لك رسالة نصية تتضمن رمز التحقق

–  اضغط على تغيير كلمة المرور، ثم غير رقم المرور

–  اختيار ايقونة تعبئة بياناتك، واضغط على كلمة التالي

–  عندما تظهر لك مربع الإقرار أضغط عليه وحفظة، وفي النهاية سيظهر لك تمت عملية التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *