التخطي إلى المحتوى

الرصد الحي ما زال مستمر على نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، في شتى المحافظات العراقية، ولم يتبقى سوى البعض القليل، والمستمر في الرفع حتى اللحظة من خلال الروابط في الأسفل.

الآن نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني في كل محافظات العراق الدور الأول والثاني اليوم من خلال عدة مواقع حصرية وروابط سريعة للاستفسار عن تلك النتائج قبل توتر أبنائنا الطلاب بسبب معرفتها، نتائج الصف السادس الابتدائي بالكرخ والرصافة والعامرية.

ويتيح معاك يا وطن توفير تلك الروبط من خلال مواقع السومرية نيوز وناجح والنجاح وشبكة أخبار الناصرية، بعد أن تأخر ظهورها إلى حد كبير للغاية مما أثار نوبة من القلق، وسوف نعمل على تقديم متابعة لحظية بخصوص نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني ذي قار فقط تابعونا على مدار الساعة.

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني

واعتمد وزير التربية والتعليم في العراق نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني ٢٠١٩ خلال أيام قليلة وذلك في عموم محافظات العراق وهي ذي قار‎، المثنى، ديالى، بغداد، الانبار، صلاح الدين، كربلاء، النجف، ميسان، البصرة، بابل، كركوك، نينوى، واسط، القادسية وغيرها حيث يترقبها الجميع على أحر من الجمر.

 

نتائج الصف السادس 2019

 

موقع ناجح نتائج الصف السادس ابتدائي 2019

الآن نتائج السادس في كل من المحافظات المثنى وديالي وذي قار والكرخ والعامرية بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات منذ أسبوعين تقريبًا، وخلال هذه الفترة يبحث الطلاب عن نتائج السادس الابتدائي 2019 الرصافة الثانية على أعصابهم، فإذا لم يتمكنوا من تخطي الدور الثاني عليهم إعادة العام الدراسي حسب نظام التعليم العام المتفق عليه في الدول العربية.

ووفرنا لكم جميع الروابط المتاحة للاستفسان عن تلك النتائج خاصة الدور الأول التي ظهرت منذ يوم، وما عليكم سوى المكوث هنا انتظار لنتائج الدور الثاني في الأيام القليلة المقبلة، عبر كل من موقع النجاح ناجح ملازمنا.

اقرأ المزيد

أدعية الحج مكتوبة 1440 ودليل الحاج والمعتمر تعرف على دعاء يوم عرفة والجمرات

وسهلنا لكم عمليات البحث المعقدة في الاستفسار عن تلك النتائج باختيار المحافظة التابع لها والضغط على عرض نتائج العراق الدور الثاني، ولكن اعلم جيداً أن نتائج السادس الابتدائي لم تظهر في أي محافظة وكل ما يتم تداوله إشاعات فقط ليس إلا وسيتم إعلانها قريبا.

ونترك لكم مجال التعليق متوفر أسفل الموضوع في حال واجهاتكم أي صعوبات أو التبليغ عن أي أخطاء فنية حول نتائج السادس الدور الأول والثاني في العراق 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *