التخطي إلى المحتوى

تُعرض الآن الحلقة العاشرة 10 مسلسل لا أحد يعلم، وتعرض الحلقة الأسبوعية من المسلسل التركي لا أحد يعلم كل أسبوع خلال العرض الأول للمسلسل التي بات يتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم، بعد تحقيق الحلقات الأولي للمسلسل مشاهدات تخطت حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة علي اليوتيوب بعد إذاعة الحلقة علي القناة صاحبة الحقوق الحصرية للمسلسل.

نالت الحلقة العاشرة 10 إعجاب كبير من قبل المتابعين خلال عرضها  على قناة atv  التركية صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل كل يوم ثلاثاء من الأسبوع، وحققت نسبة مشاهدة عالية.

أحداث مسلسل لا أحد يعلم التركي:

وينتظر المتابعين والمشاهدين لأحداث المسلسل التركي،لا أحد يعلم، الأحداث والتفاصيل الجديدة في المسلسل الذي يتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم،لمتابعة الأحداث والتفاصيل المشوقة في المسلسل،الذي تدور أحداثه حول قيام عصابة إجرامبة بقتل عائلة بطل المسلسل،ويبدأ في ملاحقته حتي القضاء عليهم .

وأنتهت الحلقة الماضية علي إطلاق النيران أثناء حفل عرض أزياء سيفدا، بشكل مفاجيء علي الحضور بعرض الأزياء وسط ظروف غامضة، ستكشف عنها الحلقة العاشرة من المسلسل التركي لا أحد يعلم، خلال العرض الأول للحلقة الأسبوعية من المسلسل علي قناة ATV التركية مدبلجة باللغة العربية.

أحداث وتفاصيل الحلقة العاشرة 10 مسلسل لا أحد يعلم :

وتشهد الحلقة الأسبوعية الجديدة من المشلسل التركي ” لا أحد يعلم” ، المذاع علي قناة ATV  التركية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم  الثلاثاء، كشف التفاصيل عن حادث إطلاق النيران علي حفل عرض الأزياء أثناء صعود سيفدا على المسرح لغناء اغنية ختام عرض الأزياء الخاص بها الا ان تلقى الشيخ على تهديدا جديدا بقتل سيفدا أثناء غنائها لينطلق مسرعا الى حفل عرض الازياء.

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل لا أحد يعلم :

تذيع قناة ATV التركية الحلقة الأسبوعية الحصرية من المسلسل التركي ” لا أحد يعلم”، يوم الثلاثاء من كل أسبوع خلال العرض الأول للمسلسل التي بات يتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم، بعد تحقيق الحلقات الأولي للمسلسل مشاهدات تخطت حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة علي اليوتيوب بعد إذاعة الحلقة علي القناة صاحبة الحقوق الحصرية للمسلسل.

وتذيع القناة صاحبة الحقوق الحصرية للمسلسل، الحلقة يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت انقرة والسعودية، وفى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرةن مدبلجة باللغة العربية علي قناة ATV  التركية، صاحبة الحقوق الحصرية للمسلسل التركي ” لا أحد يعلم “.

تردد قناة ATV الناقلة للمسلسل لا أحد يعلم الحلقة العاشرة:

وحقتت قناة ATV  التركية، العديد من النجاحات الباهرة خلال الفترة الأخيرة،بقيامها بإذاعة عدد من المسلسلات التي تابعها الملايين في جميع أنحاء العالم، منها مسلسل زهرة الثالوث، واليكم تردد قناة ATV التركية على الاقمار الصناعية :

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500 5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500 5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500 5/6 SD مجاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *