التخطي إلى المحتوى

يستقبل اليوم فريق الهلال مباراة هامة للغاية على ملعبه في مباراة الإياب للدور ال16 حيث يلعب اليوم الهلال ضد الأهلي السعودي في مباراة نارية بكل تأكيد.

وكان الهلال قد حقق انتصار قوي للغاية في مباراة الذهاب على ملعب أهلي جدة بالفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة للأهلي السعودي، وقد يكون قد ضمن التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ودائماً ما تكون مباريات الهلال والاهلي قوية للغاية حيث يتنافسان بقوة محلياً في الدوري السعودي، ولسوء الحظ تقابلا مبكراً في دوري أبطال آسيا وكان يرغب الجماهير السعودية في أن تبقى الفرق السعودية للنهائي، لكن تقابلا مبكراً وستخسر اليوم السعودية فريق من الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا.

كذلك يتقابل اليوم السد والدحيل القطري في نهائي مبكر، ويتنافس كل الأندية على الفوز باللقب الثمين لقب دوري أبطال آسيا خاصة مع إقامة بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

غيابات فريق أهلي جدة

سجل فريق أهلي جدة عدد من الغيابات في مباراة الإياب اليوم، وذلك حيث يغيب “سعيد المولد” الجناح الأيمن لفريق الأهلي وذلك بعد خروجه من مباراة الذهاب بإصابة في العضلة الخلفية.

كذلك هناك بعض الشائعات أن محمد آل الفتيل لم يتماثل للشفاء بعد تعرضه لإصابة بسيطة وتدور الشكوك حول مشاركته في لقاء اليوم، كذلك قائد الفريق “حسين عبد الغني” الذي اتهمه الجمهور بالتقصير والتسبب في الخسارة برباعية في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم

انتهت المباراة بفوز الاهلي 1-0
تبدأ مباراة الهلال والاهلي اليوم الثلاثاء الموافق 13-08-2019 في إياب دور ال16 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً 20:30 بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءاً 19:30 بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *