التخطي إلى المحتوى

في العاصمة الإسبانية مدريد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13-8-2019، انتقل إلى رحمة الله رجل الأعمال المصري بعد صراع مع المرض،  حسين سالم رجل الأعمال المصري في العاصمة الإسبانية، انتقل إلى رحمة الله رجل الأعمال المصري بعد صراع مع المرض،  وذلك عن عمر يناهز 86 عاماً وذلك، كتب وصية قبل وفاته.

رفضت ماجدة حسين سالم، ابنة رجل الأعمال المتوفي حسين سالم،  في اتصال صحفي الحديث عن أي إجراءات تتعلق بدفن والدها سواء داخ لمصر أو خارجها، قائله: ليس لدي القدرة للإدلاء بأي تصريحات في الوقت الحالي”.

ابنة أخت رجل الأعمال حسين سالم :

“انتقل إلى رحمة الله خالى الحبيب والاب الطيب الحنون رجل الاعمال حسين بك سالم. الله يرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان”، هكذا كتبت سهير الشيخ، ابنة أخت رجل الاعمال حسين سالم.

معلومات عن رجل الأعمال حسين سالم :

حسين سالم ولد  في 11 نوفمبر 1933 في مصر في حلوان،  هو رجل أعمال مصري – إسباني له استثمارات في مجالات السياحة والطاقة،  وحليف ومستشار الرئيس السابق حسني مبارك، واحد من أكثر رجال الأعمال سرية في مصر”، كما وصف بإمبراطور الأعمال، وكان من أقرب المقربين لمبارك، ولعب حسين سالم دورًا رئيسيًا في اتفاقية تصدير الغاز المصري لإسرائيل من خلال شركة غاز شرق المتوسط التي يمتلك نصيب كبير فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *