التخطي إلى المحتوى

 الآن عُرض الحلقة 60 مسلسل حب خادع علي قناة أم بي سي بوليود مدبلجة ، واستطاع المسلسل أن يجذب قطاع كبير من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، علي قناة أم بي سي بوليود ،  صاحب الحقوق الحصرية للمسلسل الهندي الشهير،حققت الحلقة 60 على  نسبة مشاهدة عالية خلال إذاعة الحلقة 60 من مسلسل حب خادع، والتي تشهد مشاهد رومانسية ودرامية خلالها.

موعد عرض الحلقة 60 من مسلسل حب خادع:

وتعرض الحلقة الأسبوعية من المسلسل الهندي الرومانسي الشهير، حب خادع، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا علي قناة أم بي سي بوليود، صاحب الحقوق الحصرية لعرض المسلسل الهندي حب خادع، وتعاد الحلقة علي موقع شاهد نت مدبلجة باللغة العربية ن ونستعرض لكم بالجدول التالي مواعيد عرض المسلسل علي جميع القنوات.

  قناة إم بي سي دراما + الأربعاء 14 اغسطس 08:30 مساءً
  قناة إم بي سي دراما + الخميس 15 اغسطس 01:50 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + الخميس 15 اغسطس 05:24 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + الخميس 15 اغسطس 09:19 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + الجمعة 16 اغسطس 10:40 مساءً
  قناة إم بي سي دراما + الجمعة 16 اغسطس 11:26 مساءً
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 12:08 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 12:53 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 01:39 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 08:30 مساءً

 

أحداث مسلسل حب خادع :

واستطاع المسلسل أن يجذب قطاع كبير من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية خلال إذاعة للحلقات حتى وصل إلى الحلقة 60 من مسلسل حب خادع، والتي تدور أحداث المسلسل الشهير حول فتاة تقتل العديد من النساء مستخدمة طرق غامضة.

وعجزت الأجهزة الشرطية على كشف عن تفاصيل الجرائم التي ترتكبها، حتى تتقابل مع شاب وتقع في حبه الشديد، إلا أن قصة الحب لم تكتمل نظراً لتعرض الشاب إلى القتل، وتتهم بقتله أمام المحاكمة، وهنا كانت النقطة التحول في شخصيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *