التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني حالة الترقب والقلق الشديد يعيشها حاليا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني بالعراق، وذلك بسبب انتظار موعد الإعلان عن النتائج حتى الآن، حيث أن هذه النتائج لها أهمية كبيرة بالنسبة لهم، نظرا لأنها سوف تحدد مستقبلهم الدراسي، خاصة وأنهم لم يوفقوا في اجتياز اختبارات الدور الأول.

كما أنه يتم إعلان النتائج رسميا من خلال العديد من المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية العراقية، ومنها موقع التربية العراقية الإلكتروني، موقع ناجح، وموقع النجاح .

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني

بالأسم ورقم الجلوس نتائج السادس البتدائي العراق 2019، و ينتظر الكثير من طلبة وطالبات السادس الإبتدائي في العراق بفارغ الصبر موعد الإعلان عن النتائج ، وذلك بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات منذ أسبوعين ، كما يقوم الكثير من الطلبة والطالبات في الوقت الحالي بالبحث عن الرابط الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج السادس الإبتدائي.

نتائج السادس الابتدائي بالعراق الدور الثاني 2019

نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الأول 2019
نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الأول 2019

رابط الإستعلام عن نتائج السادس الابتدائي في العراق الدور الثاني

وازدادت نسبة البحث عن النتائج زادت بنسبة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، كما أنه يمكن للطالب عند ظهور النتائج الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للنتائج وإدخال الاسم ورقم التسجيل الخاص بالطالب أو الطالبة، وللاستعلام عن النتائج أضغط هنا .

موعد نتيجة الدور الثاني

نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثاني،حيث صرح وزير التربية العراقية أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني خلال ساعات، مشيرا إلى أن يمكن للطلاب الدخول على موقع وزارة التربية العراقية للاستعلام عن النتائج فور ظهورها، كما طمأن الطلاب بأن نسبة النجاح مرتفعة جدا وهذا يرجع إلى نظام التعليم الجديد الذي اتبعته الوزارة في الفترة الأخيرة.

كما أشار أيضا إلى أن السبب وراء تأخر الإعلان عن النتائج هو التدقيق الجيد والفحص والمراجعة للأوراق الامتحانية، لضمان حصول ك طالب على حقه وعدم تعرضه للظلم أثناء عمليات التصحيح، من أجل إعطاء كل طالب حقه.

ويتمنى موقع “معاك يا وطن” التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات وتحقيق أسمى الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *