التخطي إلى المحتوى

الحلقة الـ 60 من مسلسل حب خادع،  حققت أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضها في تمام الساعة الثامنة والنصف أمس الأربعاء، على قناة أم بي سي بوليود، صاحب الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، والذي يعد من المسلسلات الهندية الشهير خلال الفترة الأخيرة، والتي تعرض أسبوعياً.

أحداث وتفاصيل مسلسل حب خادع :

يعد مسلسل حب خادع من المسلسلات الهندية التي نجحت في جذب أنظار المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي،خلال الـ 3 سنوات الأخيرة،عقب تحقيق المسلسل متابعة عالية من المشاهدين خلال عرض الحلقة الأسبوعية للمسلسل، الذي بات من أهم المسلسلات الرومانسية الهندية التي تلقي متابعة من الأسر العربية.

تفاصيل الحلقة 60 مسلسل حب خادع :

وتدور أحداث المسلسل الهندي الرومانسي ” حب خادع “،حول قيام فتاة تدر يارا بقتل النساء في ظروف غامضة حتي تلتقي بشاب وتقع في حبه وبعد فترة وجيزة يقتل هذا الشاب وتتهم هذه الفتاة في قتله وتبدا الاحداث والتفاصيل المثيرة في المسلسل.

والمسلسل من أخراج المخرج الكبير أرجوان بيجلانى ، ويقوم ببطولة نخبة من ألمع النجوم في الدراما الهندية خلال السنوات الأخيرة، حيث نجحوا في جذب أنظار المتابعين لهم من خلال تجسيد ادوارهم ببراعة خلال الحلقات الماضية من المسلسل الهندي حب خادع .

تردد قناة ام بي سي بوليود الناقلة لمسلسل حب خادع :

ويقدم لكم موقعكم معاك يا وطن، تردد قناة أم بي سي بوليود، صاحبة الحقوق الحصرية للمسلسل الهندي حب خادع، علي القمر الصناعي النايل سات والعرب سات .

27500 3/4

H

11938

شاهد أيضا :

تفاصيل وأحداث مثيرة الحلقة 60 قصة عشق مسلسل حب خادع علي قناة mbc bollywood .. ومواعيد عرض المسلسل علي القنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة 60 من مسلسل حب خادع:

وتعرض الحلقة الأسبوعية من المسلسل الهندي الرومانسي الشهير، حب خادع، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا علي قناة أم بي سي بوليود، صاحب الحقوق الحصرية لعرض المسلسل الهندي حب خادع، وتعاد الحلقة علي موقع شاهد نت مدبلجة باللغة العربية ونستعرض لكم بالجدول التالي مواعيد عرض المسلسل علي جميع القنوات.


  قناة إم بي سي دراما + الأربعاء 14 اغسطس 08:30 مساءً
  قناة إم بي سي دراما + الخميس 15 اغسطس 01:50 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + الخميس 15 اغسطس 05:24 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + الخميس 15 اغسطس 09:19 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + الجمعة 16 اغسطس 10:40 مساءً
  قناة إم بي سي دراما + الجمعة 16 اغسطس 11:26 مساءً
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 12:08 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 12:53 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 01:39 صباحًا
  قناة إم بي سي دراما + السبت 17 اغسطس 08:30 مساءً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *