التخطي إلى المحتوى

حقق فريق ليفربول لقب بطولة كأس السوبر الاوروبي بركلات الترجيح علي حساب  تشيلسي بنتيجة 5-4 بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي امتدت للوقت الإضافي عقب التعادل بهدف لكل منهما في شوطي المباراة.

تُوج الريدز في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ويسعى من خلال هذا اللقاء في تعزيز هيمنته على أوروبا خاصة وأن انطلاقته في الموسم المحلي كانت جيدة حيث أمطر شباك نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف في افتتاحية بريميرليج.

فيما حصد تشيلسي لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ويعد هذا اللقاء الاختبار الاوروبي الاول للمدرب الجديد فرانك لامبارد، خاصة ان انطلاقته المحلية جاءت مخيبة للآمال بتلقى خسارة قاسية برباعية دون رد أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالسوبر الأوروبي:

يستضيف ملعب فودافون بارك في بشكتاش بتركيا اليوم الأربعاء الموافق 14- 8- 2019، وتنطلق المواجهة في الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، و22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و21:00 بتوقيت القاهرة، و18:00 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بالسوبر الأوروبي:

حصلت مجموعة قنوات بين سبورتس على حقوق بث المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستقوم ببث اللقاء على قناة 1HD.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول بالسوبر الأوروبي:

يخوض فريق ليفربول لقاء اليوم بعدة غيابات حيث يفتقد خدمات حارسه الأساسي أليسون بيكر، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة نورويتش سيتي وتبين حاجته للعلاج لمدة قد تصل إلى عدة أسابيع، كما يغيب المدافع الكرواتي ديان لوفرين.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل التالي؛ في حراسة المرمى: أدريان، وفِي خط الدفاع: ألكسندر- ارنولد، جو جوميز، فان دايك، روبيرتسون، وفِي خط الوسط: هندرسون، نابي كيتا، جيمس ميلنر، وفِي خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي بالسوبر الأوروبي:

يفتقد فريق تشيلسي لجهود كلاً من نجولو كانتي، لوفتي تشيك، هودسون أوي وروديجر للإصابة، ومن المتوقع أن يضم التشكيل؛ كيبا في حراسة المرمي، وفِي خط الدفاع: أزبليكويتا، كريستنسن، زوما، ايمرسون، وفِي خط الوسط: جورجينيو، كوفاسيتش، باركلي، وفِي خط الهجوم: بيدرو، بوليسيتس، جيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *