التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وتشيلسي يقدمها لكم “معاك يا وطن” لكم لحظة بلحظة، حيث واجه نادي ليفربول نظيره نادي تشيلسي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب استاد فودافون ارينا في تركي.

ويأتى ذلك بعد أن التقيا الفريقين أخر مرة في يوم 14 أبريل الماضي ضمن مبارايات الأسبوع ال 34 من الدوري الأنجليزي، حيث انتهت هذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ لصالح ليفربول، وأحرز الهدف الثاني لليفر النجم محمد صلاح .

نتيجة وملخص مباراة ليفربول وتشيلسي

حيث يبحث الالاف من محبي كرة القدم الاوربية ، ومتابعي بطولة كأس السوبر الأوربية في مصر و جميع انحاء الوطن العربي ، عن روابط تقوم بعرض نتائج مباراة ليفربول وتشيلسي لحظة بلحظة، خاصة وان موعد المباراة يتزامن مع احتفالات المواطنين بأخر أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يحرص الكثير من المصريين على متابعة المباراة لمشاهدة أداء النجم العالمي محمد صلاح .

بطولة كأس السوبر الأوربية

وتحرص أسرة موقع “معاك يا وطن” دائما على تقديم كل ما يهم متابعيها وخاصة من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي بطولة كأس السوبر الأوربية في مصر وجميع انحاء الوطن العربي، و لذلك اذا اردت متابعة نتائج مباراة نادي ليفربول أمام نظيره تسيلسي ضمن مسابقة كأس السوبر الأوربية فعليك متابعتنا دائما حيث سوف نقدم لكم النتيجة لحظة بلحظة .

وتمكن فريق ليفربول من حصد بطولة كأس السوبر الأوروبية بعد تغلبه على منافسه الشرس فريق تشيلسي بعد التعادل الإيجابي والوصول إلى ركلات الترجيح بعد قضاء الشوط الإضافي.

ويتمنى موقع “معاك يا وطن” للجميع قضاء أوقات ممتعة عبر ما نقدمة من موضوعات رياضية وفنية.

ويتابع معكم على مدار الساعة بدون توقف الأحداث والمباريات الجديدة لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *