التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق ليفربول بقيادة المصرى محمد صلاح اقوى المواجهات المنتظرة فى كأس السوبر الأوربى امام نادى تشيلسى حيث يبحث الريدز عن الفوز على تشيلسى حيث افتتح ليفربول دورى هذا العام بقوة كبيرة حيث انتصر فريق ليفربول على فريق نوريتش سيتي بأربعة اهداف مقابل هدف وسجل المصرى محمد صلاح الهدف الثانى فى الدقيقة 19 بتمريرة ساحرة بقدم لوفرين لكى يضعها محمد صلاح فى مرمى الحارس تيم كرول.

بينما يعيش فريق تشيلسى خيبة أمل كبيرة وطموح أقل بالانتصار على ليفربول بعد المباراة الافتتاحية التى خاضها تشيلسى امام مانشستر يونايتد والسقوط الكبير لتشيلسى على استاد أولد ترافورد بأربعة اهداف مقابل لا شئ وجاء ذلك بعد الاداء الضعيف الذى لعب به لاعبين فريق تشلسى وتتضيع فرص كان مصيرها الشبكة

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي الاسطورة ، كما يبحث لاعبين فريق تشيلسى عن الفوز لكى يكون حافز لهم بعد الخسارة فى اولى المباريات فى الدورى وخسارة ثلاث نقط مهمة ومن المعروف السوبر للعام الماضى استطاع فريق تشيلسى تحقيقه بعد الفوز على فريق ارسنال بوجود المصرى محمد الننى.

تابع ليفربول وتشيلسي

وتقام المباراة فى تمام الساعة 10.00 بتوقيت السعودية وال 9.00 بتوقيت القاهرة وتنقل مجموعة قنوات بى ان سبورت المباراة وتذاع المباراة على بي ان سبورت 1  ، ومن المنتظر ان يحتضن ملعب فودافون أريتا نهائى كأس السوبر الأوروبى بين ليفربول وتشيلسى ويقود المعلق الكبير عصام الشوالى مهمة التعليق على المباراة التى ينتظرها عشاق البريميرليج حول العالم .

وأبو تريكة تحدث عن استراتيجية فرانك لامبارد في أنه يقوم بعمل طريقة لعب مختلفة ولكنها لن تساعده في بدايته لأنه يطمح في تغيير الشكل الهجومي للبلوز ، يتقدم فريق تشيلسي علي فريق ليفربول بهدف دون رد أحرز الهدف الأعب جيرو.

تمريرة بينية سحرية من فابينيو وضعت الكرة أمام أقدام روبيرتو فيرمينو المنفرد تماما بالمرمى والذي فضل تمرير الكرة لزميله ساديو مانيه المواجه تماما للشباك الخالية والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل المرمى قبل يد الحارس كيبا.

جوووووووووووووووووووووووووووول ثان لليفربول ⚽، ساديو مانيه.

  • تامي ابراهام (تشيلسي) أهدر ركلة الجزاء الخامسة لتشيلسي بتسديدة قوية في منتصف المرمى تماما تصدى لها الحارس أدريان وأنهى الأمور.

    وحققت ليفربول اللقب علي حساب تشيلسي بركلات الجزاء 5 ركلات مقابل 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *