التخطي إلى المحتوى

الأن موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر ذي الحجة 1440 هجرية، يبحث الآلاف من المواطنين في  المملكة العربية السعودية عن موعد صرف المساعدات المقطوعة ويقدم لكم موقعكم الموقر رابط الاستعلام عن صرفها عن شهر ذي الحجة 1440هجرية، وذلك ضمن رؤية الاقتصادية التي وضعتها السعودية لعام 2030.

ويقدم لكم موقعكم الموقر معاك يا وطن من أجل توفير لكم الجهد والتعب في البحث عن رابط الاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة للمملكة العربية السعوديةالاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة للمملكة العربية السعودية، ويقدم لكم هذا الرابط خلال التقرير المفصل.

رابط الإستعلام عن المساعدات المقطوعة :

الجميع يبحث الآن عن ميعاد صرف المساعدات المقطوعة التي وضعتها الحكومة السعودية لعدد من الفئات الأسر ذات الدخل المنخفض او الاسر التي لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الاساسية ،الأرامل والمطلقات،الأسرة التي غاب عنها عائلها، أسر السجناء.

من خلال هذا الرابط التي تقدمه موقع معاك يا وطن إلى كل متابعيه على مدار اليوم  من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية، برقم السجل المدني ورقم الطلب والإستفسار عن موعد إيداع المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة.

شروط صرف المساعدات المقطوعة:

وحددت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، في المملكة العربية السعودية، الفئات المستحقة التي تصرف مقطوعة الضمان الإجتماعي،واللذين يجب أن يوافر فيهم الشروط منها:

  1. أن يكون المستفيد المتقدم صاحب أسرة ذات دخل منخفض أو الأسرة التي لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الاساسية.
  2. تعتبر 30 ألف ريال سعودي هو الحد الأعلى لتقديم المقطوعة.
  3. يتم تحديد الإعانة وفقاً لعدد أفراد الأسرة وإجمالي الدخل الذي تحصل عليه الأسرة.
  4. تقدم المقطوعة بشكل دوري لكافة المستفيدين، ويتم تقديمها مرة واحدة في السنة.
  5. يجب على المستفيد الإنتظار سنة كاملة في حالة الاستفادة من المقطوعة من أجل التقديم من أجل الإستفادة من مساعدة المقطوعة التالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *