التخطي إلى المحتوى

مسلسل لا أحد يعلم التركي ينتظر الكثير من محبي المسلسلات التركية في مصر وجميع أنحاء الدول العربية والأجنبية، موعد عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل التركي لا أحد يعلم، وذلك بعد أن نالت الحلقة العاشرة والتي عرضت أمس الثلاثاء أعجاب الكثير من متابعي المسلسل لما بها من أحداث شيقة وجاذبة للمشاهدين.

حيث أن المسلسل حقق نسبة نجاح كبيرة منذ عرضه من عدة أسابيع، حيث نجحت الحلقات التي عرضت من المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة تخطت الربع مليون مشاهدة ، ما جعله من اهم المسلسلات التركية المعروضة في الوقت الحالي ، وذلك بسبب حصوله على المرتبة الاولى بين المسلسلات بسبب نسب المشاهدة التي حققها .

مسلسل لا أحد يعلم التركي

مسلسل لا أحد يعلم التركي، لا أحد يعلم هو مسلسل تركي تدور احداثه حول رجل يدعى الشيخ علي تقتل جميع أفراد عائلته مرة واحدة على يد أحد العصابات الاجرامية ، وتتحول حياته ويقرر الانتقام من العصابة وينجح في ذلك ويقتلهم جميعا في ليلة واحدة ، ثم بعد ذلك تقوم احدى الفتيات تدعى سيفدا بالهرب من شخص يدعي حبها وتهرب في منزله ويساعدها على الهرب من ذلك الشخص ، ثم تبدأ قصة الحب بينهم .

عرض مسلسل لا أحد يعلم

مسلسل لا أحد يعلم التركي
مسلسل لا أحد يعلم التركي

وحظت الحلقة العاشرة بنسبة مشاهدة عالية بسبب الأحداث الشيقة التي شهدتها حيث يريد المشاهدين معرفة من قام بإطلاق النار على الشيخ علي اثناء حفل عرض أزياء سيفدا .

حيث يعد المسلسل من المسلسلات التركية الشيقة التي تجذب قطاع كبير من المشاهدين في مصر و الوطن العربي .

تردد قناه Atv العارضة لمسلسل لا أحد يعلم

تردد قناه Atv العارضة لمسلسل لا أحد يعلم التركي ، حيث يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية ومتابعي مسلسل لا أحد يعلم عن تردد قناه Atv العارضة لمسلسل لا أحد يعلم ، حيث أنه نال اعجاب الكثير من محبين المسلسلات التركية في مصر و جميع انحاء الوطن العربي.

و أسرة موقع “معاك يا وطن” تحرص على مشاركة متابعيها في مصر و الوطن العربي اهتمامتهم ، لذلك تقدم لكم موعد و تردد قناه Atv العارضة لمسلسل لا أحد يعلم خلال الاسطر المقبلة ، حيث أن مسلسل لا أحد يعلم يعرض في يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ونقدم لكم تردد قناه Atv العارضة لمسلسل لا أحد يعلم في التالي :

تركسات42.0°E11628 (H)275005/6SDمجاني

أسترا19.2°E12692 (H)275005/6SDمجاني

أسترا19.2°E11243 (H)275005/6SDمجاني

ويتمنى لكم موقع “معاك يا وطن” مشاهدة ممتعة لجميع متابعيه الأعزاء وقضاء وقت سعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *