الرئيسية / مصر / إحالة 11 مسؤولًا في 5 وحدات محلية في الدقهلية للتحقيق في المخالفات

إحالة 11 مسؤولًا في 5 وحدات محلية في الدقهلية للتحقيق في المخالفات

د. قرر كمال جاد شروبيم ، محافظ الدقهلية ، إحالة 11 مسؤولًا إلى عدد من الوحدات المحلية للتحقيق بسبب الإهمال والإهمال في العمل.

خلال أربعة أيام ، شملت الوحدات المحلية مراكز "ميت سلسيل ، المنزلة ، المنصورة ، ميت غمر ، وسنبلاوين".

كلف شاروبيم الشؤون القانونية في المحافظة بإجراء تحقيق مع عدد من مسؤولي الوحدة المحلية في بصرت بمركز المنزلة ، وهم: ضروريون بشأن المتأخرات o بالإضافة إلى ذلك ، رئيس القسم الهندسي ، لفشلهم في تحصيل رسوم إزالة 7 حالات ، وكُلف رئيس القسم الهندسي ، لعدم اتخاذ إجراءات بشأن مخالفات المباني وعدم تحصيل الرسوم لتأمين تركيب كاميرات تراخيص المتاجر ، بإحالة رئيس القسم الهندسي و إدارة التراخيص في الوحدة المحلية في جافرا إلى مركز ميت ميت سلسيل للتحقيق لعدم اتخاذ أي إجراء.

قرر شاروبيم إحالة رئيس قسم البيئة للتحقيق لعدم اتخاذ أي إجراء تجاه 101 عملية هدم دون ترخيص ، وضابط الحملة الميكانيكية لعدم اتخاذ إجراءات قانونية بخصوص ترخيص الجهاز. رئيس القسم الهندسي لعدم اتخاذ أي إجراء ينتهك شروط ترخيص المواطن في الوحدة المحلية في برق العز ، مركز المنصورة.

أحال محافظ الدقهلية ضابط الحملة الميكانيكية ووحدة الإشغال في الوحدة المحلية في بشلا ، ميت غمر ، لعدم اتخاذ أي إجراء. فيما يتعلق بتجديد ترخيص المعدات ، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية فيما يتعلق بخمس حالات إشغال ، والتحقيق مع رئيس الوحدة الهندسية في الوحدة المحلية في طوخ الأحلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *