الرئيسية / مصر / يشير مصطلح "التعليم" إلى حادثة البلطجة تلميذة الإسكندرية للتحقيق: لا تتراجع عن محاربة هذه الظاهرة

يشير مصطلح "التعليم" إلى حادثة البلطجة تلميذة الإسكندرية للتحقيق: لا تتراجع عن محاربة هذه الظاهرة

اشترك للحصول على أهم الأخبار

أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني أنها تابعت حادثة التعدي على والدة طالب في مدرسة عمر مكرم الابتدائية وطالب البلطجة (RM) ، المسجلين في الصف الرابع ، نفس المدرسة التابعة لقسم الحديقة التعليمية ، وتوجيهه لاتخاذ جميع

د. قام طارق شوقي ، وزير التعليم ، بتوجيه الشؤون القانونية للتحقيق في الحادث ومخاطبة المديريات التعليمية في المحافظات للتأكيد على ضرورة الحفاظ على الطلاب ومكافحة جميع ظواهر البلطجة التي قد يواجهونها. ستلتقي الوزارة بالطالب المعتدى عليها لتكريمها ، مؤكدة أنها لن تتردد في محاربة "ظاهرة البلطجة" بين طلاب المدارس والعمل على القضاء على هذه الظاهرة ، لأنها تشكل خطورة على أطفالنا في المدارس.

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية قرارًا بالإلغاء. تم تكليف مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة الحديقة بسبب إخفاقه المزعوم في أداء واجباته وواجباته ، وكان الأخصائي الاجتماعي في المدرسة استبعد حتى اكتمال التحقيق.

أحالت المديرية ولي أمر الطالب (المهاجم) إلى لجنة حماية المدارس لتنفيذ اللوائح.

قام نائب المدير ووفد من إدارة المجمع التعليمي ومجلس الأمناء والآباء والمدير العام للتربية النفسية بزيارة الطالب ومساعدته (الضحية) وضمان حصول الطالب على الرعاية الكاملة داخل المستشفى.

أطلقت الوزارة حملة بعنوان "أنا ضد البلطجة" ، بالتعاون مع اليونيسف والمجلس الوطني للطفولة والأمومة ، لمحاربة البلطجة بين طلاب المدارس ، والمعروفة باسم البلطجة المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *