الرئيسية / مصر / عادل زيدان: "أبو الهول الجديد" ستكون واحدة من أكبر المدن المتحضرة في مصر

عادل زيدان: "أبو الهول الجديد" ستكون واحدة من أكبر المدن المتحضرة في مصر

اشترك لتلقي الأخبار الأكثر أهمية

م. قال عادل زيدان ، رئيس اللجنة الاقتصادية لاتحاد الفلاحين ورئيس جمعية المزارعين ومليون ونصف مليون فدان ، إن مصر بلد زراعي من الدرجة الأولى ، حيث كان أساس الحياة على الزراعة ، إضافة: استقر أسلافنا على نهر النيل بجانب المياه المخصصة للزراعة ، واستقرت دول الخليج بجانب الآبار ، لذلك تعتبر الزراعة عاملاً رئيسياً في حياة أي مصري. "

أضاف زيدان ، خلال مقابلته مع برنامج" بيوتنا "، مع وسائل الإعلام علا شوشة. على شاشة "صدى الدولة" ، صنع المواطنون المسنون المجتمعات الزراعية ، ثم فعلوا ذلك في عام 19659004 ، أشار رئيس جمعية المليون ونصف مليون فدان إلى أن الدولة المصرية لديها ميل للمصريين لمغادرة المنطقة الضيقة. وادي لآفاق الوادي. تعمل الدولة المصرية على بناء 14 مدينة جديدة ، وأعمال الاستصلاح لمدة مليون ونصف المليون فدان ، لذلك هناك صلة بين الاستثمار العقاري والاستثمار الزراعي ، والمجتمعات الريفية الجديدة التي تبلغ مساحتها مليون ونصف فدان تزيد منها نسبة الزراعة في مصر ، ومن ناحية أخرى ، يلتهم السكان الزيادة في القرى ، وتهدف القيادة السياسية لمشروع 1.5 مليون فدان إلى إنشاء قرى في الصحراء الجديدة.

بالنسبة لمشاريع Sphinx الجديدة ، قال: "قبل ذلك ، تم منح الفلاحين مزرعة مع منزل ريفي ، وقد نجحت هذه التجربة في وادي النطرون ، وكان من الصعب علينا تزويد المزارعين بقطاعات زراعية بالقرب من القاهرة ، بحيث قال عدد من الفلاحين إنهم يريدون أن يأخذوا ربع أو نصف فدان ، لكنه سيكون بالقرب من القاهرة »، موضحا أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بضم وتحويل مدينة أبو الهول تبلغ مساحتها 59 ألف فدان مجتمع عمران

أوضح أن المنطقة أصبحت مليئة بالخدمات ، وهناك مطار سفنكس جديد ، وطريق إقليمي يربط الطريق الزراعي بالصحراء ، ويربطهما مع الطريق الدائري ، مما يؤكد أن أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على وجود بنية تحتية لمشاريع في منطقة سفنكس الجديدة ، وستكون هناك أراضي زراعية وسياحية وعقارية في المدينة ، مما يدل على أن مستوى المياه جيد وأن التربة مناسبة للزراعة.

فيلا صغيرة 7 ٪ من مساحة فدان ، أي 300 متر ، ويتم استثمار الباقي في الزراعة ، وتأكل جميع المنتجات والفواكه من منزله ، والأشخاص الذين يعيشون في المجمع ومن ثم فيلا مع الوصي لحم الخنزير المقدد ، الحارس الذي بقى في هذه المدينة يمكن أن يكون مصدر دخل للعائلة وله ، من خلال عمله في الزراعة في نفس الفيلا ، تحتاج مصر كل يد نظيفة بجانب الحكومة لبناء وعي الدولة. "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *