مصر

موعد مباراة الأهلي الإفريقية أمام كانو سبورت وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

يلتقي الأهلي مع كانو سبور في دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 في أولى مباريات مدرب الأهلي الجديد “فايلر”، ويسعى الأهلي المصري لفرض سيطرته على الساحة الإفريقية والعودة للتتويج الإفريقي بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات، وتعتبر مباراة الأهلي مع كانو سبورت عنق الزجاجة لتحقيق انطلاقة جيدة في بداية دوري أبطال إفريقيا مع مدربه الجديد، وذلك بعد الخروج بنتيجة كبيرة أمام صن داونز في البطولة الماضية.

الأهلي وكانو سبورت دوري أبطال إفريقيا 2020

يلتقي النادي الأهلي مع كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في مُستهل مشواره بدوري الأبطال، ويسعى الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الإفريقي 8 مرات للعودة بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل وتُرضي طموح جماهيره.

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت والقنوات المفتوحة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وكانو سبورت الغيني السبت الموافق 14/9/2019 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قنوات أون سبورت الرياضية On Sport 1 المفتوحة بملعب استاد دي مالايو بغينيا الإستوائية، ويسعى الأهلي للفوز في المباراة التي تجمعه مع البطل الغيني.

كواليس الأهلي وكانو سبورت دوري أبطال إفريقيا 2020

أكد محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي جاهزيته الكاملة لمباراة الأهلي وكانو سبورت بعدما تردد من أنباء عن إصابته أثناء التدريبات التي أرقامها الفريق قبيل سفره إلى غينيا الإستوائية، كما أكد الجهاز الفني الجديد بقيادة رينيه فايلر على أهمية المباراة الأولى له مع النادي الأهلي وعلى حرصه الكبير على الفوز بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق