مصر

||أخبار جديدة || “الجماهير تترقب اليوم” تابع من خلال رابط الموقع الرسمي الجديد لقنوات بي أوت كيو داخل المقال الذي اعلن عنه اليوم وخبر العودة المنتظر ||اليوم || 13/9/2019

مجموعة قنوات بي أوت كيو، استطاعت خلال فترة وجيزة أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين للمباريات الكبرى، التي كانت حكراً على قنوات بي إن سبورت المشفرة، والمعروف أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تهدف إلي محاربة الاحتكار، وتعمل على مشاهدة الجميع للمباريات بالمجان، ونحن من خلال موقعنا عرب فور نيوز نقدم لكم هذا المقال سنقدم لكم أخر تفاصيل عودة بث القناة التي توقف وموعد عودة البث مرة أخرى، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تضم عدد 10 قنوات تليفزيونية.

أعزائنا يمكنكم الدخول على الرابط التالي لمتابعة أخر أخبار عودة قنوات بي أوت من جديد، ومعرفة حقيقة عودة البث من جديد والتي ينتظره عشاق القناة في كافة أرجاء الوطن العربي، وتتردد أنباء عن العودة اليوم وهذه الأخبار غير مؤكدة حتي اللحظة،تم تسريب أخبار أن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، ستكون متاحة مباشراً عبر قنوات بي أوت سبورت، ويتمنى عشاق الرياضة في كل مكان في الوطن العربي أن تكون المعلومة صحيحة.

متابعينا لم نتأكد من صحة المعلومات التي تتواتر من هنا وهناك عن عودة بث مباريات الدوري الانجليزي، من جديد على قنوات بي أوت كيو وكل هذه الأخبار ليس لها أساس قوي، ولم نتأكد من صحتها ونحن سنتابع معكم أحدث الأخبار الخاصة بعودة القنوات، للبث من عدمه وسنوافيكم بها في وقتها .

عاجل الموقع الرسمي لقنوات بي أوت  يوضح أخر التطورات

الحساب الرسمي لشبكة بي أوت كيو

“قلنا لكم أننا سنعود واليوم عدنا.. انتظروا أن شاء الله العودة لجميع الأجهزة .. العودة للأسف في السعودية فقط على الجهاز الرسمي للتجربة على بعض الأجهزة سيتم قطع البث أيضاً لتكملت التحديثات لتعمل على كل الأجهزة”

تردد قنوات بي أوت كيو على النايل سات والعرب سات

سنقدم لكم أحدث تردد لمجموعة قنوات بي أوت كيو، وإذا حدث تعديل للتردد بعد التحديثات التي تجريها القناة حالياً سنوافيكم به في الحال.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز
النايل سات beoutQ 12034 H 27500
عرب سات beoutQ 12207 H 27500
عرب سات beoutQ 11919 V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق