مصر

5 تصريحات نارية لـ مؤمن زكريا في «اللعيب»

حل اللاعب مرمن زكريا نجم الأهلي ولاعب المنتخب الوطني، ضيفًا عبر برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” أمس الخميس، وذلك بعد فترة غياب نتيجة لإصابة أبعدته عن الملاعب.

وبعد إذاعة الحلقة تصدر أسم مؤمن زكريا، مؤشر البحث الأكثر تداولًا علي مواقع التواصل الإجتماعي، ويرصد “الدستور” أبرز 5 تصريحات لـ للاعب الأهلي” بالبرنامج.

وأكد مؤمن زكريا، أن سبب غيابه عن المباريات هي إصابه العضلة والتي كان تعرض لها، فضلًا عن إصابته نفسية بنسبة كبيرة قائلا، “الإصابة نفسية بنسبة 60%، لأننى كنت وحيدًا خلال الفترة الأخيرة”.

وقال إن الأصابة التي تعرض لها في الركبة لا يعلم تفاصيليها لأن الأشعة لم تُظهرها، وهو ما أصابه بالحيرة وجعله يقرر السفر إلى ألمانيا خلال الشهر الجارى لمعرفة السر وراء هذه الآلام.

وأضاف مؤمن زكريا أنه لا يفكر فى الاعتزال بسب الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا، قائلا، “ماذا يعنى أن أعتزل، لدى إصرار كبيرة على العودة إلى الملاعب، سأعود للأهلي كأنها المرة الأولى التى أتعاقد فيها مع النادى.

وتتطرق في الحديث عن حزنه من كثير من لاعبي الأهلي بسبب تجاهله وعدم سؤاله عنه بظروف مرضه، أن 4 لاعبين يتحدثون معه بشكل دائم وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

وأكد مؤمن زكريا أنه وقع للأهلي 3 سنوات لكنه غير مُقيّد حاليا فى الفريق وبالتالى فهو حر في الانتقال لأى نادٍ دون الرجوع للأهلي، لكنه لن يفعل ذلك، رغم أنه تلقى العديد من العروض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق