مصر

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2020 المرحلة الثانية واجراءات التقديم للمدارس التجريبية للعام الدراسي الجديد

نتيجة تنسيق رياض الأطفال من النتائج الهامة التي تشهد حالة من الترقب والانتظار داخل المنازل المصرية خلال هذه الفترة وذلك تزامنًا مع تحديد مصير العديد من أبنائهم بالمراحل التعليمية المختلفة، ولعل نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية، سيطرت على الآباء والأمهات التي يتابعونها حيث بدأت خلال الفترة الماضية التقديمات لمرحلة رياض الأطفال في العديد من المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية، وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق لها، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة رياض الأطفال 2019 للمدارس التجريبية فور إنتهاء التقديمات ومراجعة الملفات المقدمة ورفعها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وكذلك جميع مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية:

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 في عدد من المدارس، وأصبح متاح الآن التعرف على نتيجة قبول الطفل من خلال إدخال الإسم والرقم القومي للطفل عبر موقع وزارة التربية والتعليم  ومعرفة هل تم قبول الطالب من عدمه في المرحلة الأولى، وذلك حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة الماضية حول ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2019 والجيزة المرحلة الأولى ، بينما تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال فمن المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية

أصبح متاح الآن الإستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 المرحلة الأولى في جميع محافظات الجمهورية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم التابع لكل محافظة، ونوضح لكم خلال السطور التالية روابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، كل ما عليكم هو الدخول إلى الموقع ومتابعة النتجة من خلال الرقم القومي للطفل.

 تنسيق رياض الأطفال 2019- 2020

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت خلال الشهر الماضي عن فتح باب التقديم للمرحلة الأولى لرياض الأطفال عبر الموقع الإلكتروني لمديريات التربية والتعليم، لافتة إلى أنه في المرحلة الأولى سوف يشمل التنسيق المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات للعام الدراسي 2019 / 2020، وانتهت مدة التقديم يوم 30 يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا..

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 القاهرة ومعظم محافظات مصر المرحلة الأولى وتحديد موعد ظهور المرحلة الثانية على موقع وزارة التربية والتعليم

خطوات مطالعة نتيجة تنسيق رياض الأطفال

الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة التابع لها الطفل.

الضغط على رياض الأطفال.

اختار المدارس الرسمية للغات أو المدارس الرسمية المتميزة للغات.

كتابة الرقم القومي  للطفل

الضغط على الحصول على النتيجة

في حالة قبول الطفلبالمدارس المتميزة والتجريبية ومدارس المستقبل اللغات، يجب طباعة صفحة نتيجة تنسيق رياض الأطفال وإرفاقها في ملف التقديم.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من رياض الأطفال 2019:

من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال 2019، أو في حالة عدم ظهورها خلال الأسبوع الحالي قد تظهر بعد أجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة.

تحديث |

تظهر نتيجة  تنسيق رياض الأطفال 2019 بالرقم القومى للتلميذ ويتم ترشيح الأطفال حسب السن الأكبر وفق كثافة الفصول الدراسية في مختلف المدارس على جميع محافظات الجمهورية.

تحديث |

على جميع الطلاب التى ظهرت لهم نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019  طباعة ورقة الترشيح للمدرسة التى تم الحاقهم بها، مع حضور الطفل للمقابلة الشخصية  واختبارات القدرات، ودفع المصروفات الدراسية قبل بداية العام الدراسي الجديد.

قال محمد عبد التواب مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم أن المرحلة الاولي من تنسيق رياض الاطفال 2019 بالمدارس الرسمية للغات بمحافظة القاهرة تستوعب ما يقرب من ٢٢ ألف تلميذ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق