مصر

احصل الآن على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 الاسكندرية ومعظم محافظات مصر المرحلة الأولى وتحديد موعد ظهور المرحلة الثانية على موقع وزارة التربية والتعليم

 نتابع معكم متابعينا الكرام متابعة كافة التفاصيل عن Result of kindergarten now نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بعد إثارة غضب الكثير من أولياء الأمور بسبب عدم التحاق صغارهم في المدارس التى يريدونها وينتظرون المرحلة الثانية بشغف  وقلق شديد، فضلاً عن أن اختيار الأطفال يتم من خلال السن الأكبر لمراعاة كثافة المدارس، وقد ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 القاهرة ومعظم محافظات مصر المرحلة الأولى على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال بوابات مديريات التعليم الخاصة بكل محافظة، والتف أولياء الأمور حولاحثين عن روابط نتائج تنسيق رياض الأطفال  2019  بالرقم القومي للتلميذ، فيما ينتظر الكثيرون موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية بعد أن حددته الوزارة، بعد غلق باب التقديم في 18 يوليو الماضي على الموقع الإلكتروني  باختيار أكثر من مدرسة لترشيح الطفل فيها.

وأعلن مدير وزارة التربية والتعليم، محمد عطية أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 يتم من خلالها توزيع الأطفال على المدارس حسب معايير محددة منها سن الطفل فتكون الأولوية للسن الأكبر، بالإضافة إلى التوزيع الجغرافي والمربع السكني للطفل ومحيطه بالمدرسة.

نتيجة رياض الأطفال نتيجة تنسيق رياض الأطفال

نتيجة تنسيق رياض الأطفال

تعتبر نتائج تنسيق رياض الأطفال من أهم النتائج الدراسية التى يهتم بها أولياء الأمور فهى  الخطوة الأولى والرئيسية في مسيرتهم التعليمية التى يخوضها لقرابة 20 عام قادم، ويتم تأسيس الطفل وتأهيله من خلالها لذلك يختار ولى الأمر المدرسة بعناية شديدة.

لينكات نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019

يمكنكم الدخول على لينكات نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 في مختلف محافظات الجمهورية من خلال الروابط الآتية :

 

طريقة الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال

تسجيل الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم  الخاص بالمحافظةاختر رياض الأطفال.حدد المدارس الرسمية للغات أو المدارس الرسمية المتميزة للغات.أنقر على نتيجة تنسيق رياض الأطفال المتاحة أمامكم.أضف الرقم القومي  للطفلأضغط على بحث.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية

أفادت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية يكون عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى مباشرة حيث يتم ترشيح الأطفال  للمدارس حسب السن الأكبر ومن لم يحالفه الحظ يستطيع التقديم العام المقبل نظرًا لكثافة الفصول الدراسية.

اقرأ أيضًا..

 موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية مختلف محافظات الجمهورية على بوابات مديريات التربية والتعليم الإلكترونية

الجدير بالذكر أن Result of kindergarten نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019  ظهرت في محافظات معينة ونواصل متابعة إعلانها في مختلف المحافظات خلال الأيام القادمة.

تحديث |

تعلن مساء اليوم نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019  المرحلة الأولى  في جميع  المحافظات التى لم تظهر بعد حتى الآن، ونتمنى لجميع الأطفال  الالتحاق في جميع المدارس التى يرغبها أولياء الأمور ليستكملوا فيها أبنائهم  مسيرتهم التعليمية فى التعليم الأساسي.

تحديث2

من المحدد إعلان نتيجة  تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية خلال يومين أي بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى مباشرة، وسوف نتابع معكم تفاصيل ظهورها حتى يتم رفعها على المواقع الإلكترونية.

تحديث 3

جاءت أهم تفاصيل نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 بأن مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية طالبت أولياء الأمور بعد الاستعلام عن نتائج أطفالهم بالالتحاق بالمدارس التى تم ترشيحهم لهما بضرورة دفع مصاريف  السنة الدراسية، واستعداد الطفل لحضور المقابلة الشخصية لإجراء الاختبار الشخصي للقبول مع طباعة جواب الترشح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق